مذكرة رياضيات للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2020

مذكرة رياضيات للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة رياضيات للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020 بصيغة pdf. تتضمن هذه الملزمة مسائل وأمثلة وتدريبات متنوعة على جميع دروس حساب أولى ابتدائي الترم الثاني 2020. تساعد هذه المذكرة التلاميذ على استيعاب مادة الرياضيات وتعلمها من خلال أسلوب شيق وممتع. تعتبرمن أفضل مذكرات الحساب للمرحلة الابتدائية. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مذكرة رياضيات أولى ابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: ملزمة رياضيات
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
من إعداد: الأستاذ/ أيمن جابر
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 19 ميجا
عدد الصفحات: 40 صفحة

للإطلاع على مذكرة رياضيات الصف الأول الابتدائي الترم الثاني 2020


تحميل مذكرة رياضيات للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020

تشرح هذه المذكرة الآحاد والعشرات، والعمليات الحسابية المختلفة من جمع وطرح، إضافة إلى المقارنة بين الأعداد وترتيبها ترتيبًا تصاعديًا وتنازليًا، وتتناول أيضًا  الاتجاهات المختلفة: فوق - تحت - أمام - خلف - يسار - يمين - أعلى - أسفل، كما توضح للتلاميذ طريقة قراءة الوقت والساعة، وقياس الأطوال والمقارنة بينها، كما أنها تشمل مسائل جمع وطرح حياتية للاستفادة منها في الحياة اليومية.
تتميز هذه الملزمة بجمال التنسيق والتنظيم، كما أنها نسخة عالية الجودة يتم طباعتها بمنتهى السهولة، إضافة إلى أنها تحتوى على رسوماتوأشكال وصور جذابة للتلاميذ تساعدهم على فهم منهج حساب  الصف الأول الابتدائي الترم الثاني 2020.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-