أجمل مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2020


أجمل مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020
نقدم لكم اليوم مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020، تشرح هذه المذكرة منهج انجليزي أولى ابتدائي كونكت connect الترم الثاني 2020 بصيغة pdf، تعرض هذه الملزمة محتوى منهج اللغة الانجليزية للصف الأول الابتدائي بشكل منسق ومنظم، يساعد التلاميذ على فهم وإدراك المادة. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: مذكرة لغة انجليزية كونكت
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
إعداد: شمس وقمر
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 42 ميجا
عدد الصفحات: 68 صفحة

قصة جولديلوكس والدببة الثلاثة Goldilocks and the three bears

تتضمن هذه المذكرة شرح قصة ذات الشعر الذهبي والدببة الثلاثة Goldilocks and the three bears، حيث تحتوي على تلخيص لكلمات القصة، والشخصيات التي احتوت عليها، كذلك أحداث القصة مترجمة إلى اللغة العربية، يصاحب ذلك كله صور ورسومات جذابة تلفت انتباه التلاميذ.

للإطلاع على مذكرة انجليزي أولى ابتدائي connect ترم ثان 2020


تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020

تتضمن هذه الملزمة الكلمات الجديدة في كل درس vocabulary، كذلك تحتوي أيضًا على شرح للأصوات phonics، إضافة إلى المحادثات conversations، والتركيبات اللغوية structures، ومن أهم ما يميز هذه الملزمة وجود تدريبات وواجبات منزلية يقوم التلميذ بحلها exercises and homework، تعتبر هذه المذكرة من أجمل مذكرات وملازم الصف الأول الابتدائي؛ حيث إنها تعرض منهج أولى ابتدائي انجليزي بطريقة جذابة ومقبولة للتلاميذ.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-