مذكرة لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2022

مذكرة لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2022
نقدم لكم مذكرة لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2022. تحتوي هذه الملزمة على شرح وتدريبات شاملة لجميع جزئيات منهج اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني 2022. تساعد هذه المذكرة التلاميذ على الإلمام بمنهج أولى ابتدائي عربي وفهم المادة واستيعابها. تم تنسيق هذه المذكرة بشكل جذاب ومنظم، وبنسخة عالية الجودة. المذكرة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مذكرة عربي أولى ابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: مذكرة عربي أولى ابتدائي
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2022
من إعداد: الأستاذة/ أمنية وجدي
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 14 ميجا
عدد الصفحات: 94 صفحة

للإطلاع على مذكرة لغة عربية أولى ابتدائي ترم ثان 2022


تحميل مذكرة لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2022

تتضمن مذكرة لغة عربية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2020 شرحًا وافيًا لجميع موضوعات ومحاور منهج اللغة العربية للصف الأول الابتدائي للفصل الدراسي الثاني، المحور الثالث: كيف يعمل العالم، والمحور الرابع: التواصل، مع نماذج وأمثلة مختلفة تساعد الطلاب على فهم المحتوى. تتضمن كذلك كلمات كل درس مع مرادفاتها ومعانيها، ومفردها وجمعها ومضادها، علاوة على قصص الاستماع، والقصص الصغيرة، وذلك بطريقة ممتعة ومشوقة، مع وجود صور ورسومات جذابة.
تتضمن هذه الملزمة كذلك شرح الظواهر والأساليب والتراكيب اللغوية الواردة بكل درس من الدروس بشكل سلس ومبسط. ومن أهم ما يميزها أيضًا وجود تدريبات وأسئلة متنوعة تشمل جميع جزئيات منهج أولى ابتدائي عربي الترم الثاني 2022.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-