مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثاني 2020 كونكت connect

مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020 كونكت connect
نقدم لكم اليوم مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020، تعرض هذه المذكرة منهج اللغة الانجليزية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني 2020 منهج كونكت connect بصيغة pdf، تعرض هذه الملزمة شرحًا مبسطًا لجميع جزئيات منهج انجليزي أولى ابتدائي، وذلك بطريقة جذابة ومشوقة للتلاميذ. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مذكرة أولى ابتدائي انجليزي منهج connect ترم ثان 2020

اسم الملف: مذكرة لغة انجليزية كونكت
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
إعداد: الأستاذ/ أحمد الجندي
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 3 ميجا
عدد الصفحات: 84 صفحة

قصة جولديلوكس والدببة الثلاثة Goldilocks and the three bears

تتضمن هذه المذكرة شرح قصة جولديلوكس والدببة الثلاثة Goldilocks and the three bears، حيث تحتوي على ملخص لكلمات القصة، وشخصياتها، والأحداث التي جرت بها، مع ترجمة إلى اللغة العربية بشكل جذاب ومنظم، علاوة على صور ورسومات شيقة تقرب المعلومة لأذهان التلاميذ.

للإطلاع على مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020


تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الأول الابتدائي ترم ثان 2020

تتضمن هذه الملزمة شرحًا تفصيليًا لمحتوى المنهج؛ حيث تعرض ملخصًا للكلمات vocabulary، كما تشرح أيضًا الصوتيات والأصوات phonics، بالإضافة إلى تدريبات وتمارين متنوعة على كل درس exercises، تعتبر هذه الملزمة من أفضل ملازم الصف الأول الابتدائي؛ وذلك لنها تعرض منهج أولى ابتدائي انجليزي بشكل نموذجي وميسر للتلاميذ.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-