مذكرة رياضيات للصف الثاني الابتدائي ترم ثاني 2020

مذكرة رياضيات للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة رياضيات للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020 بصيغة pdf. تتضمن هذه المذكرة تدريبات ومسائل تشرح جميع دروس حساب تانية ابتدائي الترم الثاني 2020. تعتبر من أفضل ملازم الصف الثاني الابتدائي.  تساعد هذه الملزمة التلاميذ تانية ابتدائي على فهم الرياضيات واستيعابها؛ حيث تم تنسيقها تنسيقًا جذابًا. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة حساب ثانية ابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: ملزمة رياضيات
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
من إعداد: الأستاذ/ أيمن جابر
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 8 ميجا
عدد الصفحات: 39 صفحة

للإطلاع على مذكرة رياضيات تانية ابتدائي الترم الثاني 2020


تحميل مذكرة رياضيات للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020

تحتوي هذه المذكرة على شرح مميز، ومسائل وتدريبات شاملة ومتنوعة؛ حيث تحتوي على نمارين متعددة تقيس فهم التلاميذ للعمليات الحسابية المختلفة، وذلك عن طريق تدريبات جمع وطرح، وترتيب الأعداد ترتيبا تصاعديا وتنازليا، والمقارنة بين الأعداد.
ومن أهم ما يميز هذه المذكرة روعة التنسيق والتنظيم، كما أنها تشمل صورًا ورسوماتٍ جذابة تشوق التلاميذ وتحببهم في تعلم الرياضيات. تعتبر هذه الملزمة من أجمل ملازم الصف الثاني الابتدائي. كما يميزها أيضًا وجود كم كبير من المسائل والأمثلة المحلولة الشاملة لجميع جزئيات منهج حساب تانية ابتدائي الترم الثاني 2020.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
الطلاب شاهدوا أيضًا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-