مراجعة نهائية لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020 منهج connect 2

مراجعة نهائية لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020 منهج connect 2
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة مراجعة نهائية لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020 منهج connect 2 بصيغة pdf. تعرض هذه الملزمة مراجعة على كلمات تانية ابتدائي انجليزي ترم ثان، إضافة إلى تلخيص وشرح وترجمة لأحداث وكلمات قصة طلمبة المياه the water pump. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مراجعة انجليزي للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: مراجعة لغة انجليزية
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 11 ميجا
عدد الصفحات: 28 صفحة

للإطلاع على مراجعة لغة انجليزية تانية ابتدائي ترم ثان قبل التحميل


تحميل مراجعة لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020

تحتوي هذه المذكرة على ملخص لجميع الكلمات الواردة في جميع الوحدات vocabulary، مع مراجعة على التعبيرات والجمل المختلفة phrases، وتتضمن أيضًا الأصوات التي تساعد التلاميذ على النطق السليم للحروف والكلمات phonics ، وذلك بطريقة مشوقة ومبسطة مدعومة بالصور الجذابة التي تقرب المعلومة من أذهان التلاميذ.
 تتضمن هذه الملزمة أيضًا مراجعة على كلمات قصة مضخة المياه (طلمبة المياه) the water pump، وأيضا شخصيات وأحداث القصة مترجمة إلى اللغة العربية بأسلوب ممتع ومنظم. تعتبر أفضل مذكرة مراجهة نهائية؛ حيث تمكن تلاميذ ثانية ابتدائي من مراجعة منهج connect 2 بشكل مبسط وواضح.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
الطلاب شاهدوا أيضًا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-