مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020

مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020 بصيغة pdf. تتضمن هذه المذكرة شرحًا وافيًا لجميع موضوعات ودروس منهج اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني 2020. تساعد هذه الملزمة تلاميذ تانية ابتدائي على فهم المادة واستيعابه؛ حيث تم إعداد هذه المذكرة بشكل وجذاب يحببهم في تعلم اللغة العربية. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مذكرة لغة عربية ثانية ابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: مذكرة لغة عربية
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
من إعداد: الأستاذة/ أمنية وجدي
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 12 ميجا
عدد الصفحات: 119 صفحة

للإطلاع على مذكرة عربي تانية ابتدائي ترم ثان 2020


تحميل مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020

تحتوي هذه المذكرة على شرح لمحاور الفصل الدراسي الثاني، المحور الثالث: كيف يعمل العالم، والمحور الرابع: التواصل، مع تدريبات متنوعة على موضوعات كل محور. يتضمن الشرح علاوة على ذلك أهم الكلمات الواردة بالدرس، إضافة إلى قصص الاستماع، وموضوعات التعبير، والقصص الصغيرة، وذلك بأسلوب جذاب وممتع، مع صور مشوقة تساعد التلاميذ على فهم المادة.
تتضمن هذه الملزمة كذلك شرح الظواهر والأساليب والتراكيب اللغوية الواردة بكل درس من الدروس بشكل سلس ومبسط. ومن أهم ما يميزها أيضًا وجود ترديبات متنوعة وامتحانات مختلفة شاملة لجميع جزئيات منهج عربي تانية ابتدائي الترم الثاني 2020.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
الطلاب شاهدوا أيضًا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-