مذكرة الواجب لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي منهج كونكت ترم ثان 2020

مذكرة الواجب لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي منهج كونكت ترم ثان 2020
نقدم لكم اليوم مذكرة الواجب لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي، تحتوي على تسميع كلمات انجليزي تانية ابتدائي منهج كونكت  connect 2 ترم ثان 2020 بصيغة pdf، تعرض هذه الملزمة كلمات منهج اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020 بأسلوب جذاب ومبسط يساعد التلاميذ على حفظ وتسميع الكلمات بشكل سلس، كما تلخص أيضا كلمات واحداث قصة طلمبة المياه the water pump. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

محتويات مذكرة الواجب منهج connect 2 ترم ثان 2020

تحتوي مذكرة تسميع الكلمات كونكت 2 للفصل الدراسي الثاني 2020 على جميع الكلمات الواردة بمنهج اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي، والذي قامت بإصداره وزارة التربية والتعليم للمرة الأولى هذا العام، حيث إن منهج تانية ابتدائي انجليزي تم تعديله هذا العام ليواكب نظام التعليم الجديد.

مواصفات مذكرة الواجب لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم ثاني 2020

اسم الملف: كراسة التسميع والواجبات كونكت 2
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 18 ميجا
عدد الصفحات: 68 صفحة

قصة مضخة المياه (الطلمبة) The water pump

تتضمن هذه الملزمة كلمات قصة مضخة المياه (الطلمبة) The water pump ، حيث أهم كلمات القصة بشكل مصور وجذاب، كما تشرح أحداث قصة طلمبة المياه مترجمة إلى اللغة العربية وبطريقة شيقة، وصور تعبيرية.

مراجعة كلمات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني 2020

تشمل هذه المذكرة الجميلة أيضًا ملخص لجميع الكلمات الواردة بمنهج اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني 2020، وذلك بشكل مبسط، بحيث يكون هذا الملخص مرجعًا لطلاب ومعلمي اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإبتدائي، هذا الملخص يشمل الكلمات الواردة في جميع جزئيات المنهج.

للإطلاع على كراسة متابعة اللغة الانجليزية ثانية ابتدائي ترم ثان 2020


تحميل مذكرة الواجب لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم ثان 2020

يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-