مذكرة علوم للصف السادس الابتدائي ترم أول 2020

مذكرة علوم للصف السادس الابتدائي ترم أول 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة علوم للصف السادس الابتدائي ترم أول 2020. تعرض هذه المذكرة منهج العلوم للصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020 بأسلوب واضح ومميز، حيث تشمل شرح جميع الدروس، بالإضافة إلى تدريبات وأسئلة متنوعة س و ج؛ لذلك تعتبر أجمل ملزمة علوم سادسة ابتدائي. كتب هذه المذكرة الأستاذ/ مصطفى شاهين، وهي بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

ملزمة علوم سادسة ابتدائي ترم أول 2020

تم إعداد ملزمة علوم سادسة ابتدائي ترم أول وتنسيقها تنسيقًا عالي الجودة، وهي تتضمن شرحًا مفصلا وبشكل جذاب لمحتوى منهج العلوم. حيث تحتوي على رسوم توضيحية وجداول مقارنة، بالإضافة إلى ملخص وافي لكل درس.
بالإضافة إلى تدريبات متنوعة منها: اختيار من متعدد، وأسئلة علل، والمفهوم العلمي، إضافة إلى أسئلة تصويب ما تحته خط، وصواب وخطأ.

محتوى منهج العلوم للصف السادس الابتدائي ترم أول 2020

يحتوي منهج العلوم للصف السادس على أربع وحدات، الوحدة الأولى بعنوان: القوى والحركة، وتحتوي على درس واحد وهو: الكتلة والوزن.
والوحدة الثانية: الطاقة الحرارية، وبها درسان، الأول: توصيل الحرارة، والثاني: قياس درجة الحرارة.
بينما تتحدث الوحدة الثالثة عن مكونات الغلاف الجوي، وتشمل ثلاثة دروس: الأول: غاز الأكجسن، والثاني: غاز ثاني أكسيد الكربون، والثالث: غاز النيتروجين.
أما الوحدة الرابعة فهي: التركيب والوظيفة في الكائنات الحية، وبها درسان: الأول: الجهاز العصبي في الإنسان، والثاني: الجهاز الحركي في الإنسان.
للإطلاع على مذكرة علوم سادسة ابتدائي قبل التحميل


تحميل مذكرة علوم للصف السادس الابتدائي ترم أول 2020

يمكنكم تحميل ملزمة علوم الصف السادس الابتدائي ترم أول 2020 من خلال رابط مباشر بصيغة pdf على موقعكم مذكرة اون لاين. تشمل هذه الملزمة شرحا مميزًا لجميع أجزاء منهج العلوم، كذلك تتضمن تدريبات وأسئلة سؤال وجواب س و ج، وبذلك تعتبر أجمل ملزمة ملخص علوم سادسة ابتدائي.
عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
كما يمكنكم متابعة كل جديد في الموقع من خلال صفحة مذكرة اون لاين على فيس بوك: https://www.facebook.com/mozkra1online
قد يهمك أيضًا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-