مراجعة دراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021 170 سؤال اختيار من متعدد بالإجابة

 

مراجعة دراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021 أسئلة اختيار من متعدد بالإجابة
نقدم لكم مراجعة دراسات اجتماعية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021، تشمل أهم أسئلة الاختيار من متعدد لجميع أجزاء منهج الدراسات الاجتماعية سواء في الجغرافيا أو التاريخ، تأتي هذه الأسئلة مع إجاباتها النموذجية لتدريب طلاب تالتة إعدادي على نظام الامتحانات المجمعة للفصل الدراسي الأول 2021. تعرض هذه الملزمة 170 سؤالا من أهم أسئلة الاختيارات بالإجابات، وهي تضمن لطلاب الصف الثالث الإعدادي بإذن الله الحصول على أعلى الدرجات في أسئلة الدراسات الاجتماعية في الامتحان المجمع، فهي تعتبر أفضل مراجعة دراسات ليلة الامتحان. الملزمة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مراجعة دراسات تالتة إعدادي ترم أول 2021

اسم الملف: مراجعة دراسات تالتة إعدادي
الفصل الدراسي: الترم الأول 2021
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 2 ميجا
عدد الصفحات: 18 صفحات

للإطلاع على أسئلة اختيار من متعدد دراسات للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2021 


تحميل مراجعة دراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 أسئلة اختيار من متعدد

تتضمن ملزمة مراجعة دراسات اجتماعية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021 أسئلة اختيار من متعدد بالإجابات على جميع دروس منهج الدراسات الاجتماعية في فرعيها الجغرافيا والتاريخ، حيث تشمل تدريبات مجاب عنها تغطي جميع جزئيات المنهج، وهي تساعد طلاب تالتة إعدادي على الحصول على الدرجة النهائية في أسئلة الدراسات في الامتحان المجمع الخاص بالفصل الدراسي الأول 2021، والذي أقرته وزارة التربية والتعليم طبقا للكتاب الدوري رقم 1 بتاريخ 18/2/2021 والذي ينص على أن تشمل الامتحانات المجمعة جميع المواد الأساسية اللغة العربية والرياضيات والدراسات والعلوم واللغة الإنجليزية في نفس ورقة الامتحان. تعتبر هذه المذكرة أفضل مراجعة نهائية؛ حيث إنها تساعد الطلاب على التدرب على شكل ورقة امتحان الدراسات الاجتماعية.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.

الطلاب شاهدوا أيضا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-