مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2021

مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2020
نقدم لكم مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2021. تعرض هذه المذكرة منهج انجليزي تالتة إعدادي بأسلوب ممتع ومبسط، حيث تحتوي على شرح واضح ومفصل لمنهج اللغة الإنجليزية بأسلوب ممتع يبدأ بذكر الكلمات الجديدة vocabulary والقواعد grammar، بالإضافة إلى أسئلة وتمارين exercises لا تخرج عنها امتحانات نصف العام، فضلا عن قصة black beauty. المذكرة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word، وهي من إعداد مستر/ هشام أبو بكر.

ملزمة انجليزي تالتة إعدادي ترم أول 2021

تتميز ملزمة إنجليزي تالتة إعدادي ترم أول 2021 بحسن التنسيق والتنظيم، حيث تأتي في البداية الكلمات الجديدة، وبعدها القواعد grammar وأمثلة مختلفة عليها.
وتوجد في نهاية كل وحدة تمارين متنوعة على الوحدة، وكذلك اختبار عام على الوحدة يقيس مدى استيعاب الطلاب لمكا تم دراسته في كل وحدة من الوحدات.
وتتضمن كذلك أمثلة على المواقف المختلفة situations، وأيضا طريقة كتابة الرسالة (الخطاب) letter writing.
ومن اهم محتويات هذه المذكرة الرائعة، احتوائها على ملخص الأفعال الشاذة في اللغة الإنجليزية irregular verbs بطريقة منظمة ومختصرة.
كما تشمل أيضًا شرح قصة black beauty، أهم الكلمات في كل فصل من فصول القصة، وبعدها ملخص لكل فصل من فصول قصة black beauty على شكل سؤال وجواب بطريقة متميزة.
مواصفات المذكرة
صيغة الملف: pdf - وورد word
من إعداد: مستر/ هشام أبو بكر
حجم الملف: 2 ميجا
عدد الصفحات: 47 صفحة
للإطلاع على مذكرة انجليزي ثالثة إعدادي ترم أول قبل التحميل

تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2021

يمكنكم تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2021 من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وبصيغة pdf و وورد word. تتضمن هذه الملزمة شرح منهج انجليزي تالتة إعدادي بطريقة مبسطة وأسلوب مميز، من خلال ملخص لأاهم نقاط المنهج، بالإضافة إلى أسئلة وتدريبات متنوعة لا تخرج عنها امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتساهم في حصول الطلاب على أعلى الدرجات. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
الطلاب شاهدوا أيضًا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-