مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2020 لا يخرج عنها امتحان

مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2020 لا يخرج عنها امتحان
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2020 pdf. تعرض هذه المذكرة مراجعة نهائية على منهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020. هذه الملزمة لا يخرج عنها امتحان نصف العام؛ حيث تتضمن نماذج مختلفة من الأسئلة والتدريبات المتنوعة. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مراجعة انجليزي للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2020

اسم الملف: مراجعة ليلة الامتحان لغة انجليزية
الفصل الدراسي: الترم الأول 2020
إعداد الأستاذ/ حمادة حشيش
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 1 ميجا
عدد الصفحات: 40 صفحة

للإطلاع على مراجعة لغة انجليزية ثالثة إعدادي ترم أول قبل التحميل


تحميل مراجعة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2020

تحتوي هذه المذكرة على شرح لطريقة الإجابة على أسئلة امتحان اللغة الانجليزية كل سؤال على حدة، مع تدريبات ونماذج مختلفة على كل نوع من أنواع الأسئلة، وذلك بطريقة جذابة ومبسطة تقرب المعلومة من أذهان الطلاب، وتساعدهم على الإلمام بالمادة في وقت قصير.
حيث تتضمن مراجعة على سؤال المحادثة dialogue، وأيضا سؤال البراجراف paragraph وطريقة كتابته بشكل صحيح طبقا لآخر تعديل، كما تشمل أيضًا تمارين على القواعد (الجرامر) grammar الواردة في المنهج، وذلك بشكل تفصيلي ومنظم.
تشمل المذكرة كذلك شرح لطريقة الإجابة عن سؤال letter. كما أنها تحتوي على مراجعة  على قصة black beauty . تعتبر أفضل مذكرة مراجهة نهائية كما تعد أفضل مراجعة ليلة الامتحان، والتي تساعد الطلاب على الحصول على الدرجة النهائية، وتدريبهم على امتحانات انجليزي تالتة إعدادي.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
الطلاب شاهدوا أيضا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-