نماذج امتحانات لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم أول 2020

نماذج امتحانات لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم أول 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين نماذج امتحانات لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم أول 2020 pdf. تعرض هذه المذكرة 8 امتحانات تشمل مراجعة شاملة لمنهج اللغة الانجليزية  للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2020. تساعد هذه الاختبارات الطلاب على التدريب على حل امتحانات انجليزي ثانية إعدادي. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات امتحانات انجليزي للصف الثاني الإعدادي ترم أول 2020

اسم الملف: نماذج اختبارات لغة انجليزية
الفصل الدراسي: الترم الأول 2020
إعداد الأستاذ/ محمد فوزي
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 1 ميجا
عدد الصفحات: 16 صفحة

للإطلاع على امتحانات لغة انجليزية ثانية إعدادي ترم أول


تحميل امتحانات لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم أول 2020

تحتوي هذه المذكرة على 8 امتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الانجليزية للصف الثاني الإعدادي، وهي تراعي مستويات جميع الطلاب ، وتساعدهم على التعرف على شكل ورقة الامتحان.
تشمل كل نموذج من هذه النماذج تسعة أسئلة: السؤال الأول والثاني أسئلة استماع listening والسؤال الثالث والرابع أسئلة المحادثة dialogue،بينما يتعلق السؤال الخامس بالبراجراف paragraph، والسادس يشمل أسئلة على القصة the reader. والسابع اختيارات choose بينما في السؤال الثامن يقوم الطلاب بتصحيح الكلمة التي تحتها خط، والتاسع يطلب كتابة فقرة من 90 كلمة عن أحد الموضوعات.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-