مذكرة علوم للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020 أستاذ عادل فوزي

مذكرة علوم للصف الأول الإعدادي ترم أول
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة علوم للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020. تعرض هذه الملزمة منهج العلوم للصف الأول الإعدادي الترم الأول 2020 بأسلوب مميز، حيث تشمل ملخص كامل للمنهج، بالإضافة إلى أسئلة متنوعة على شكل سؤال وجواب س و ج على كل درس من الدروس، لذلك تعتبر أفضل ملزمة علوم أولى إعدادي. المذكرة من إعداد الأستاذ/ عادل فوزي، وهي بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

مميزات مذكرة علوم أولى إعدادي الترم الأول 2020

تتميز مذكرة علوم أولى إعدادي بعرضها المنهج بشكل مختصر ومنظم في نفس الوقت؛ حيث يتم عرض ملخص للدرس على هيئة عناصر، كما أنها تشمل أسئلة متنوعة لمراجعة كل درس من الدروس.
كما أنها تحتوي على جداول للمقارنات ورسومات وأشكال توضيحية، وجداول للتلخيص. وفي نهاية المذكرة مجموعة اختبارات للمحافظات العام الماضي على الفصل الدراسي الأول.
مواصفات المذكرة
صيغة الملف: pdf
من إعداد: أستاذ/ عادل عبد الهادي
حجم الملف: 4 ميجا
عدد الصفحات: 47 صفحة

للإطلاع على مذكرة شرح منهج العلوم للصف الأول الإعدادي 


تحميل مذكرة علوم للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020

يمكنكم تحميل مذكرة علوم للصف الأوزل الإعدادي ترم أول 2020 من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تتميز هذه الملزمة بأنها أجمل ملخص علوم أولى إعدادي؛ حيث تحتوي على شرح مميز لجميع دروس منهج العلوم، بالإضافة إلى أسئلة وإجاباتها س و ج، هذه الأسئلة لا تخرج عنها امتحانات نصف العام، وتساعد الطلاب في الحصول على الدرجات النهائية. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
كما يمكنكم متابعة كل جديد في الموقع من خلال صفحة مذكرة اون لاين على فيس بوك: https://www.facebook.com/mozkra1online
قد يهمك أيضًا







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-