مذكرة رياضيات للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020 أستاذ طارق عبد الجليل

مذكرة رياضيات للصف الأول الإعدادي ترم أول
نقدم لكم مذكرة رياضيات للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020. تعرض هذه الملزمة منهج الرياضيات للصف الأول الإعدادي الترم الأول بشكل مميز؛ حيث تلخص هذه المذكرة أهم النقاط والأفكار في كل درس من الدروس سواء الجبر أو الهندسة، وذلك من خلال مسائل وتدريبات محلولة، لذلك تعتبر أجمل ملزمة رياضيات أولى إعدادي. المذكرة من إعداد الأستاذ/ طارق عبد الجليل، وهي بصيغة pdf، وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة رياضيات أولى إعدادي الترم الأول 2020

تتميز ملزمة رياضيات أولى إعدادي ترم أول، بأنها تشمل شرح جميع الفروع سواء جبر أو هندسة في مذكرة واحدة، حيث تتضمن المذكرة شرحًا مختصرًا وواضحًا لكل درس من الدروس، إضافة إلى تمارين وأمثلة متنوعة مجاب عنها، كذلك من مميزاتها أيضًا عدم الحشو والتكرار.
مواصفات المذكرة
صيغة الملف: pdf
من إعداد: أستاذ/ طارق عبد الجليل
حجم الملف: 3 ميجا
عدد الصفحات: 36 صفحة

مذكرة شرح منهج الرياضيات للصف الأول الإعدادي الترم الأول


تحميل مذكرة رياضيات للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020

يمكنكم تحميل مذكرة رياضيات للصف الأول الإعدادي ترم أول من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تتميز هذه المذكرة بالوضوح والبساطة؛ حيث تعرض في إيجاز محتوى منهج الرياضيات سواء جبر او هندسة بطريقة مميزة، ومن خلال مسائل وتدريبات مع إجاباتها النموذجية، مما يجعلها من أجمل ملازم أولى إعدادي، ولذلك تعتبر أفضل ملزمة رياضيات. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
الطلاب شاهدوا أيضا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-