مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020 أستاذ محمد عبد اللطيف

مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم أول
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020. تعرض هذه الملزمة منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي الترم الأول بشكل مميز؛ حيث تشمل شرح القراءة والنصوص والنحو وقصة عقبة بن نافع، وهي تشمل تدريبات مجاب عنها على شكل س و ج، وملخص قصة عقبة بن نافع، وكذلك للقواعد النحوية مع أمثلة وتدريبات متنوعة؛ لذلك تعتبر من أفضل مذكرات عربي أولى إعدادي. المذكرة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

مذكرة عربي أولى إعدادي الترم الأول 2020

تتضمن مذكرة عربي أولى إعدادي الترم الأول شرحا لجميع فروع المادة: القراءة والنصوص وقصة عقبة بن نافع والنحو. تتضمن المذكرة شرحًا وافيا في البداية للنصوص؛ حيث يتم بيان معاني الكلمات، وبعدها شرح النص، وأهم مواطن الجمال الواردة فيه.
ثم بعد ذلك شرح لدروس القراءة المتعددة، وتدريبات مجاب عنها على شكل س و ج، بعدها ملخص لقصة عقبة بن نافع على شكل س و ج، يتم تلخيص كل فصل من فصول القصة بشكل مختصر ، يذكر اهم الأحداث الواردة فيه.
وفي نهاية المذكرة شرح للقواعد النحوية مع أمثلة وتدريبات نجوية ونماذج إعراب مجاب عنها، وأخرى يجيب عنها الطالب بنفسه. ثم تدريبات شاملة على كل دروس النحو للصف الأول الإعدادي.
مواصفات المذكرة
صيغة الملف: pdf
من إعداد: أستاذ/ محمد عبد اللطيف
حجم الملف: 7 ميجا
عدد الصفحات: 47 صفحة
للإطلاع على مذكرة عربي أولى إعدادي ترم أول قبل التحميل


تحميل مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020

يمكنكم تحميل مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم أول من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تتضمن هذه الملزمة شرح جميع أجزاء منهج عربي أولى إعدادي بشكل مختصر ومميز؛ حيث تشمل عرض دروس القراءة من الكتاب متعدد الموضوعات، بالإضافة إلى النصوص والمحفوظات، والنحو، وقصة عقبة بن نافع، وهي تحتوي على أسئلة مميزة لا تخرج عنها امتحانات اللغة العربية لنصف العام. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
كما يمكنكم متابعة كل جديد في الموقع من خلال صفحة مذكرة اون لاين على فيس بوك: https://www.facebook.com/mozkra1online
قد يهمك أيضًا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-