نماذج امتحانات رياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 pdf

 

نماذج امتحانات رياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 pdf

نقدم لكم نماذج امتحانات رياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 المنهج الجديد بصيغة pdf. تتضمن هذه الملزمة مراجعة جميع دروس منهج الصف الرابع الابتدائي رياضيات بطريقة مميزة؛ وذلك من خلال مسائل وتدريبات وأسئلة متنوعة تشمل جميع أجزاء المنهج، ولا تخرج عنها امتحانات الفصل الدراسي الأول، كما انها تساعد التلاميذ في التدرب على أنواع الأسئلة المختلفة، وبالتالي الحصول على الدرجة النهائية في اختبارات الرياضيات؛ مما يجعلها أفضل مراجعة نهائية رياضيات رابعة ابتدائي. المذكرة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات نماذج امتحانات رياضيات الصف الرابع الابتدائي 2022-2023

اسم الملف: نماذج امتحانات رياضيات الصف الرابع الابتدائي 2022-2023
الفصل الدراسي: الترم الأول
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 22 ميجا
عدد الصفحات: 44 صفحة

  ملزمة امتحانات منهج الصف الرابع الابتدائي رياضيات ترم أول


تحميل نماذج امتحانات رياضيات رابعة ابتدائي الترم الأول المنهج الجديد

يمكنكم تحميل نماذج امتحانات رياضيات رابعة ابتدائي الترم الأول المنهج الجديد 2023 من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تحتوي هذه الملزمة 10 اختبارات رياضيات على جميع موضوعات منهج الصف الرابع الابتدائي في الرياضيات، هذه الاختبارات مع إجاباتها النموذجية. 
تتنوع أسئلة هذه الامتحانات؛ حيث تتضمن مسائل وتدريبات متنوعة، أسئلة اختر الإجابة الصحيحة، وأسئلة أكمل، وأيضًا مسائل لفظية متنوعة، هذه الأسئلة لا تخرج عنها أسئلة امتحانات الصف الرابع الابتدائي، كما أنها تساعد تلاميذ رابعة ابتدائي في الحصول على أعلى الدرجات. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
 
الطلاب شاهدوا أيضا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-