ملزمة رياضيات للصف الرابع الابتدائي pdf ترم أول 2023


ملزمة رياضيات للصف الرابع الابتدائي pdf ترم أول 2023
 
نقدم لكم ملزمة رياضيات للصف الرابع الابتدائي ترم أول 2023 pdf. تعرض هذه الملزمة منهج الرياضيات الجديد للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023، وهي تشرح جميع جزئيات المنهج بشكل مبسط وواضح يقرب المعلومة من أذهان الطلاب، لذلك يمكن أن تعتبر أجمل مذكرة حساب رابعة ابتدائي. تعرض مذكرة التفوق في الرياضيات حل مسائل الرياضيات بشكل مفصل وواضح يجعل الطالب متمكنًا من حل أي مسألة بمنتهى البساطة، وفي نهاية كل درس، تعرض المذكرة تدريبات متنوعة على جزئيات الدرس، وفي نهاية كل وحدة اختبار على الوحدة يشمل جميع الدروس. المذكرة بصيغة pdf، وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة رياضيات للصف الرابع الابتدائي ترم أول 2023

اسم الملف: ملزمة رياضيات للصف الرابع الابتدائي ترم أول
العام الدراسي: 2023
إعداد: الأستاذ/ أيمن جابر
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 25 ميجا
عدد الصفحات: 156 صفحة

محتوى مذكرة رياضيات رابعة ابتدائي ترم أول 2023

تحتوي مذكرة رياضيات رابعة ابتدائي ترم أول 2023 على خمس وحدات.
الوحدة الأولى: القيمة المكانية، وتتضمن أحد عشر درسًا، أما الوحدة الثانية فهي: استخدام استراتيجيات عمليتي الجمع والطرح، وهي تحتوي على سبعة دروس.
الوحدة الثالثة: مفاهيم القياس، وبها تسعة دروس، والوحدة الرابعة: المساحة والمحيط، وبها خمسة دروس، بينما تتحدث الوحدة الخامسة عن عملية الضرب كعلاقة، وتشمل ثمانية دروس.
الوحدة السادسة بعنوان: العوامل والمضاعفات، وتتضمن ستة دروس، بينما الوحدة السابعة: عمليتا الضرب والقسمة، الحساب والعلاقات وتشمل ستة عشر درسًا.

منهج الصف الرابع الابتدائي رياضيات ترم أول 2023



تحميل بوكليت رياضيات للصف الرابع الابتدائي ترم أول 2023

يمكنكم تحميل بوكليت رياضيات للصف الرابع الابتدائي ترم أول 2023 من خلال رابط مباشر بصيغة pdf على موقعكم مذكرة اون لاين. تشمل مذكرة التفوق شرح منهج الصف الرابغ الابتدائي رياضيات بطريقة مبسطة ومميزة، حيث تحتوي على أسئلة وتدريبات ومسائل متنوعة لا تخرج عنها امتحانات رياضيات رابعة ابتدائي؛ لذلك تعتبر من أجمل مذكرات الصف الرابع الابتدائي.عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.

الطلاب شاهدوا أيضا

التحميل: من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-