مذكرة رياضيات للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020

مذكرة رياضيات للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة المجتهد رياضيات للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020 بصيغة pdf. تشرح هذه المذكرة دروس وموضوعات منهج حساب ثالثة ابتدائي الترم الثاني 2020 بأسلوب مبسط وجذاب للتلاميذ؛ لذلك فهي تعد من أفضل مذكرات الصف الثالث الابتدائي. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مذكرة رياضيات للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: ملزمة المجتهد رياضيات ثالث ابتدائي
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
من إعداد: الأستاذ/ مصطفى حساني - عبد الفتاح جمعة
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 14 ميجا
عدد الصفحات: 46 صفحة

للإطلاع على مذكرة رياضيات تالتة ابتدائي الترم الثاني 2020


تحميل ملزمة رياضيات للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020

تحتوي هذه المذكرة على شرح مميز،  وأجمل تدريبات رياضيات للصف الثالث الابتدائي، حيث تحتوي على مسائل متنوعة، ونماذج محلولة يفهم التلميذ من خلالها طرق حل المسائل والتدريبات. تتناول الوحدة الأولى الضرب في 10 و 100 و 1000، وعملية القسمة، بينما في الوحدة الثانية يتعلم التلميذ كيف يحسب محيط شكل أو مساحته، أما الوحدة الثالثة فهي تتعلق بالكسور والعمليات المختلفة عليها، والرابعة: القياس، بينما يختم المنهج بدروس الإحصاء والاحتمال.
تتميز هذه الملزمة بجمال التنسيق والتنظيم؛ وذلك فهي تعد من أجمل مذكرات الحساب للصف الثالث الابتدائي، كما يميزها أيضًا وجود الكثير من المسائل والأمثلة المحلولة الشاملة لجميع جزئيات المنهج.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
الطلاب شاهدوا أيضًا
رابط التحميل




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-