مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020


مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020
نقدم لكم اليوم مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020، تتضمن هذه الملزمة شرح جميع دروس منهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2020 بصيغة pdf، وذلك بطريقة جذابة وممتعة ، تعرض هذه الملزمة كذلك جميع جزئيات المادة مع تدريبات متنوعة على كلمات وقواعد انجليزي ثالثة ابتدائي، مما يجعل التلاميذ  يحبون تعلم اللغة الإنجليزية. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020

اسم الملف: مذكرة لغة انجليزية Time for English
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
إعداد: الأستاذ/ علي الهاروني
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 2 ميجا
عدد الصفحات: 30 صفحة

للإطلاع على مذكرة انجليزي تالتة ابتدائي ترم ثان 2020


تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم ثان 2020

تتميز هذه الملزمة بأسلوب جميل في عرض المعلومات؛ حيث تبدأ كل وحدة بالمحادثات  conversation time، وبعدها الكلمات الجديدة في كل درس vocabulary، ثم القواعد (جرامر) grammar وتدريبات عليها تسهل للتلاميذ مذاكرة قواعد انجليزي تالتة ابتدائي ترم ثان، ومن أهم ما يميز هذه الملزمة وجود تدريبات وواجبات منزلية exercises and homework يجيب عنها التلميذ بمفرده، تعتبر هذه المذكرة من أفضل مذكرات الصف الثالث الابتدائي؛ حيث إنها تساعد التلاميذ على التدرب على أسئلة الامتحانات المختلفة والمتنوعة، والتي لا يخرج عنها امتحان آخر العام في اللغة الانجليزية.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-