مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني 2020

مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني 2020
نقدم لكم اليوم مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بصيغة pdf، تعتبر هذه الملزمة أجمل مذكرة انجليزي ثالثة إعدادي ترم ثان؛ حيث تشرح جميع وحدات منهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الإعدادي بأسلوب جذاب ومختصر، وهي تشمل ملخص للكلمات الجديدة vocabulary، بالإضافة إلى القواعد (جرامر) grammar، كما تحتوي على تلخيص وأسئلة عن قصة الجمال الأسود (بلاك بيوتي) black beauty، إضافة إلى اختبارات tests لا تخرج عنها امتحانات انجليزي تالتة اعدادي. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة انجليزي ثالثة إعدادي ترم ثاني 2020

اسم الملف: ملزمة انجليزي ثالثة إعدادي
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
إعداد: الأستاذ/ هشام أبو بكر
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 2 ميجا
عدد الصفحات: 56 صفحة

قصة الجمال الأسود black beauty (بلاك بيوتي)

تشمل هذه المذكرة شرح وملخص قصة الجمال الأسود (بلاك بيوتي) black beauty، هذه القصة المقررة على الصف الثالث الإعدادي، حيث تضمن ملخص لأحداث كل فصل مترجمة إلى اللغة العربية بأسلوب منسق ومنظم، بالإضافة إلى أسئلة عن القصة تشمل كل جزئياتها بإجاباتها النموذجية على شكل سؤال وجواب س و ج، تلخص هذه الأسئلة أحداث كل فصل، كما يوجد أيضا تدريبات وأسئلة متنوعة على كل فصل، بالإضافة إلى تدريبات exercises شاملة لجميع الفصول.

للإطلاع على مذكرة انجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020


تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني 2020

يمكنكم تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تعرض هذه الملزمة أهم الكلمات والمفردات الجديدة vocabulary، كما أنها تشرح بطريقة جذابة وممتعة أهم القواعد والتراكيب (جرامر) grammar، بالإضافة إلى مجموعة من التدريبات والأسئلة المتنوعة practices and exercises على كل وحدة من الوحدات لا يخرج عنها امتحان انجليزي آخر العام 2020. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-