مذكرة لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2020

مذكرة لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2020
نقدم لكم اليوم مذكرة لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2020 بصيغة pdf، تعتبر هذه الملزمة أجمل مذكرة انجليزي ثانية إعدادي ترم ثان؛ حيث تشرح جميع وحدات منهج اللغة الانجليزية للصف الثاني الإعدادي  بطريقة مبسطة وممتعة، وهي تشمل ملخص للكلمات الجديدة vocabulary، بالإضافة إلى القواعد (جرامر) grammar، إضافة إلى اختبارات tests لا تخرج عنها امتحانات انجليزي تانية اعدادي. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة انجليزي ثانية إعدادي ترم ثاني 2020

اسم الملف: ملزمة شمس وقمر انجليزي ثانية إعدادي
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
إعداد: الأستاذ/ وليد الشعراوي
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 16 ميجا
عدد الصفحات: 144 صفحة

قصة عصبة الرؤوس الحمراء The red-headed league

تشمل هذه المذكرة شرح قصة عصبة الرؤوس الحمراء The red-headed league، هذه القصة المقررة على الصف الثاني الإعدادي، حيث تضمن ملخص لأحداث كل فصل مترجمة إلى اللغة العربية بأسلوب منسق ومنظم، بالإضافة إلى أسئلة بإجاباتها النموذجية على شكل سؤال وجواب س و ج، تلخص هذه الأسئلة احداث كل فصل، كما يوجد أيضا تتدريبات وأسئلة متنوعة على كل فصل، وعلى جميع فصول هذه القصة.

للإطلاع على مذكرة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2020


تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2020

يمكنكم تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تعرض هذه الملزمة أهم الكلمات والمفردات الجديدة vocabulary، كما أنها تشرح بطريقة جذابة وومتعة أهم القواعد والتراكيب (جرامر) grammar وذلك من خلال language notes، بالإضافة إلى مجموعة من التدريبات والأسئلة المتنوعة practices and exercises على كل وحدة من الوحدات، علاوة على نماذج امتحانات متنوعة لا يخرج عنها امتحان انجليزي آخر العام 2020. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-