مذكرة لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020

مذكرة لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020
نقدم لكم اليوم مذكرة لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020، تشرح هذه المذكرة  منهج اللغة العربية للصف السادس الابتدائي ترم ثان بطريقة ممتعة؛ حيث تتميز بحسن التنسيق، وجودة الصياغة والتنظيم، وهى تشمل شرحا منظمًا لجميع فروع المادة، قصة علي مبارك، ودروس القراءة المتعددة، والنصوص، إضافة إلى القواعد النحوية، كذلك موضوعات التعبير. تحتوي كذلك على أسئلة وتدريبات يجيب عنها الطالب بمفرده، تساعده على التدرب على شكل امتحانات آخر العام. المذكرة بصيغة pdf، وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020

اسم الملف: ملزمة لغة عربية سادسة ابتدائي
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
من إعداد: الأستاذ/ أنور أحمد
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 9 ميجا
عدد الصفحات: 128 صفحة

للإطلاع على مذكرة عربي سادسة ابتدائي الترم الثاني 2020


تحميل مذكرة لغة عربية للصف السادس الابتدائي ترم ثان 2020

تشمل مذكرة لغة عربية للصف السادس الابتدائي شرحًا مميزًا لجميع فروع المادة، قصة علي مبارك، ولمخص لها على شكل سؤال وجواب س و ج، كذلك دروس القراءة ذات الموضوعات المتعددة، إضافة إلى موضوعات النصوص والمحفوظات، والقواعد النحوية مع أمثلة وتدريبات نحوية متنوعة وشاملة، لا تخرج عنها امتحانات لغة عربية آخر العام، بالإضافة إلى جزء خاص بموضوعات التعبير، وقواعد الإملاء للصف السادس الابتدائي.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-