مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم ثاني 2020

مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم ثاني 2020
نقدم لكم اليوم مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم ثاني 2020، تعرض هذه الملزمة شرحا مبسطًا لمنهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي الترم الثاني بأسلوب مشوق وواضح؛ تشمل جميع فروع المادة، قصة عقة بن نافع، ودروس القراءة المتعددة، والنصوص، إضافة إلى القواعد النحوية، كما أنها تحتوي على تدريبات وأسئلة من واقع الامتحانات، هذه الأسئلة لا يخرج عنها امتحانات لغة عربية أولى إعدادي ترم ثان 2020. المذكرة بصيغة pdf، وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة لغة عربية أولى إعدادي الترم الثاني 2020

اسم الملف: ملزمة لغة عربية أولى إعدادي
الفصل الدراسي: الترم الثاني 2020
من إعداد: الأستاذ/ حسن عاصم
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 8 ميجا
عدد الصفحات: 86 صفحة

للإطلاع على مذكرة عربي للصف الأول الإعدادي ترم ثان 2020


تحميل مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي ترم ثان 2020

تشرح مذكرة لغة عربية للصف الأول الإعدادي بطريقة مبسطة جميع فروع المنهج، قصة عقبة بن نافع، وملخص لها على شكل سؤال وجواب س و ج، بالإضافة إلى دروس القراءة ذات الموضوعات المتعددة، وموضوعات النصوص، ومن أهم ما يميزها وجود جزء مخصص للتدريبات والقواعد النحوية يشمل أمثلة مع إجاباتها النموذجية، بحيث يمكن اعتبار هذه الجزء بمثابة مذكرة نحو للصف الأول الإعدادي، كما تحتوي المذكرة على أسئلة متعددة لا تخرج عنها امتحانات عربي أولى إعدادي للفصل الدراسي الثاني.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-