مراجعة لغة عربية للصف الخامس الابتدائي ترم أول 2020

مراجعة لغة عربية للصف الخامس الابتدائي ترم أول 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مراجعة نهائية لغة عربية للصف الخامس الابتدائي ترم أول 2020 pdf. تعرض هذه المذكرة مراجعة منهج اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2020. وهي تتضمن نماذج امتحانات متنوعة تشمل جميع الفروع،التعبير والقصة والقراءة والنصوص والنحو. المذكرة غير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات مراجعة عربي خامس ابتدائي ترم أول 2020

اسم الملف: مراجعة ليلة الامتحان عربي
من إعداد: أستاذ/ حسن بن عاصم
الفصل الدراسي: الترم الأول 2020
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 3 ميجا
عدد الصفحات: 30 صفحة

للإطلاع على مراجعة عربي خامسة ابتدائي ترم أول قبل التحميل


تحميل مراجعة لغة عربية للصف الخامس الابتدائي ترم أول 2020

تحتوي هذه المذكرة على نماذج اختبارات متنوعة وتناسب جميع مستويات الطلاب. تشمل هذه الاختبارات مراجعة شاملة لكافة فروع المادة، الكتاب ذو الموضوع الواحد (قصة مغامرات في أعماق البحار)، بالإضافة إلى القراءة المتعددة، والنصوص، والقواعد النحوية.
كما تتضمن المذكرة تدريبات مراجعة نحو متميزة تتمثل في بعض التدريبات والفقرات النحوية التي تتبعها أسئلة متعددة. كما تحتوي على مراجعة لبعض أسئلة التعبير الوظيفي، والتي تساعد الطلاب على التدرب على كتابة التعبير . تعتبر هذه المذكرة اهم مراجعة ليلة الامتحان، لاشتمالها على كل أنواع الأسئلة التي يمكن أن تفيد في وضع امتحانات اللغة العربية.
يمكنكم تحميل المذكرة من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين، وعند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
ولمزيد من المواد التعليمية المتنوعة يمكنكم متابعتنا من خلال صفحة الموقع على فيس بوك https://www.facebook.com/mozkra1online
الطلاب شاهدوا أيضًا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-