مذكرة واجب وتسميع كلمات لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم أول 2021

مذكرة واجب وتسميع كلمات لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم أول 2021


نقدم لكم مذكرة واجب وتسميع كلمات لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم أول 2021. تعرض هذه المذكرة كلمات منهج انجليزي تالتة ابتدائي الترم الأول 2021 الخاصة بالمنهج الجديد كونكت connect 3. تعتبر هذه الملزمة من أجمل مذكرات الصف الثالث في تلخيص جميع الكلمات لمنهج اللغة الإنجليزية المطور؛ حيث تتسم بالوضوح والصور الجذابة، مما يجعلها أفضل ملزمة واجب انجليزي. المذكرة من إعداد الأستاذ/ ابراهيم محمود مرسي، وهي متاحة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word. 

ملزمة واجب انجليزي تالتة ابتدائي ترم أول 2021

تتميز ملزمة واجب انجليزي تالتة ابتدائي ترم أول بجودة التنسيق والتنظيم، كما أنها تشمل كل كلمات منهج الصف الثالث في اللغة الانجليزية، المنهج المطور كونكت connect 3، بحيث تساعد تلاميذ الصف الثالث الابتدائي على حفظ وتسميع الكلمات والحصول على الدرجة النهائية في امتحانات نصف العام.

محتوى مذكرة تسميع كلمات منهج كونكت connect 3 الترم الأول 2021

1- الوحدة الأولى بعنوان: I feel happy
2- الوحدة الثانية: ?What's the matter
3- الوحدة الثالثة: On the weekend.
4- الوحدة الرابعة: At home.
5- الوحدة الخامسة: At the zoo.
6- الوحدة السادسة: Let's go to the circus.
للإطلاع على مذكرة انجليزي ثالثة ابتدائي قبل التحميل


تحميل مذكرة واجب وتسميع كلمات لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم أول 2021

يمكنكم تحميل مذكرة واجب وتسميع كلمات لغة انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم أول من خلال رابط مباشر بصيغة pdf على موقعكم مذكرة اون لاين. تتميز هذه الملزمة بروعة التصميم والجودة العالية، كما أنها تشمل جميع الكلمات الجديدة لمنهج كونكت 3 المنهج المطور، وهي تساعد تلاميذ تالتة ابتدائي على مراجعة وحفظ الكلمات الجديدة vocabulary بطريقة منظمة وسهلة، مما يجعلهم يحصلون على أعلى الدرجات في امتحانات انجليزي الفصل الدراسي الأول. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
قد يهمك أيضًا








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-