مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020 المنهج الجديد pdf

مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020
نقدم لكم في مذكرة اون لاين مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020. تعرض هذه المذكرة منهج اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الأول 2020 بصيغة pdf. وهي تشرح محاور المنهج الجديد (تواصل) بشكل جذاب يحبب التلاميذ في دراسة اللغة العربية، ويسهل المادة العلمية لهم. المذكرة من إعداد الأستاذ/ أحمد أبو عيسى.

مذكرة عربي للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020

تم تنسيق مذكرة ثانية ابتدائي عربي 2020 تنسيقًا نموذجيًا وبجودة عالية. وهي تتضمن جميع جزئيات منهج الصف الثاني الجديد في اللغة العربية. حيث إنها تعرض معاني المفردات لكل درس من دروس المنهج. إضافة إلى أهم الكلمات ومضادها، وأيضًا ملخص للدرس على هيئة سؤال وجواب. كما أنها تشمل الأساليب والتراكيب اللغوية وتدريبات مختلفة عليها. بالإضافة إلى قصص الاستماع للصف الثاني الابتدائي الترم الأول.

محتوى مذكرة لغة عربية الصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020

يحتوي منهج اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي على محورين: المحور الأول: من أكون، والمحور الثاني: العالم من حولي.
يتضمن المحور الأول ثلاثة موضوعات: الموضوع الأول: يوم في حياتي، والثاني: أهتم بنفسي، والثالث: عندما أكبر.
ويشتمل المحور الاني أيضًا على ثلاثة موضوعات: الموضوع الأول: سماء الليل، والثاني:هل يمكن أن تعيش هنا؟، والثالث: ماذا يحدث؟
للإطلاع على مذكرة عربي ثانية ابتدائي قبل التحميل


تحميل مذكرة لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020

يمكنكم تحميل مذكرة اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي المنهج المطور (تواصل) 2020 pdf من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
قد يهمك أيضًا

رابط التحميل




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-