دليل المعلم في اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020

دليل المعلم لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم اول 2020

نقدم لكم اليوم في موقع مذكرة اون لاين دليل المعلم في اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2019-2020 بصيغة pdf نسخة عالية الجودة وبرابط تحميل مباشر؛ حيث يساعد هذا الدليل معلمي اللغة العربية للصف لاثاني الابتدائي في إعداد الدروس الخاصة بمنهج اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول للعام الدراسي 2019-2020.

منهج اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2019-2020

 يتبع منهج اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي 2020 نفس محاور المنهج متعدد التخصصات: من أكون؟ - العالم من حولي - كيف يعمل العالم؟ ويتبع أيضًا نفس عناوين الموضوعات في كل محور، بحيث ينقسم كل محور من المحاور إلى موضوعات ثلاثة، يحتوي كل واحد منها على مفردات يتم تقديمها من خلال نصوص أدبية، إضافة إلى الأساليب والتراكيب التي يستخدمها التلاميذ في إنتاج التعبير الكتابي في ختام كل موضوع.

موضوعات اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020

المحور الأول: من أكون، ويشمل ثلاثة موضوعات: يوم في حياتي - أهتم بنفسي - عندما أكبر، والمحور الثاني: العالم من حولي، ويشتمل على ثلاثة موضوعات: سماء الليل - هل يمكن أن تعيش هنا - المادة في حياتنا، ويبدأ كل محور من المحاور بقصة استماع توجد في الدليل، يقوم المعلم بقراءتها للتلاميذ، ويوضح من خلالها الفكرة الرئيسية التي يدور حولها المحور.

الإطلاع على دليل المعلم لغة عربية للصف الثاني الابتدائي ترم أول 2020




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-