مذكرة دراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021

مذكرة دراسات للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2020
نقدم لكم مذكرة دراسات اجتماعية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021. تعرض هذه المذكرة منهج دراسات تالتة إعدادي بأسلوب مميز، حيث تشمل شرحًا مبسطًا، وتدريبات متنوعة وأسئلة على نظام سؤال وجواب س و ج، هذه الأسئلة لا تخرج عنها امتحانات نصف العام، وتساعدهم في الحصول على أعلى الدرجات. تم تنسيق هذه المذكرة تنسيقًا جميلا بأسلوب شيق وجذاب يحبب الطلاب في تعلم مادة الدراسات. المذكرة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

ملزمة دراسات اجتماعية تالتة إعدادي ترم أول 2021

تتميز ملزمة دراسات اجتماعية تالتة إعدادي الترم الأول ببساطة الشرح وتقسيم الدرس إلى عناصر، سواء في الجغرافيا أو التاريخ. وفي نهاية كل وحدة من الوحدات أسئلة متنوعة تقيس مدى استيعاب الطلاب بمختلف مستوياتهم.
 تحتوي المذكرة كذلك على خرائط متنوعة توضح الأماكن المختلفة، وكذلك جداول للمقارنة، وشروحات باستخدام أشكال توضيحية متنوعة.
مواصفات المذكرة
صيغة الملف: pdf
من إعداد: أستاذ/ محمد محمود
حجم الملف: 8 ميجا
عدد الصفحات: 53 صفحة
للإطلاع على مذكرة دراسات ثالثة إعدادي ترم أول قبل التحميل

تحميل مذكرة دراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021

يمكنكم تحميل مذكرة دراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الأول من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تتضمن هذه الملزمة شرح منهج الدراسات الاجتماعية بأسلوب مبسط ومميز، وذلك سواء في الجغرافيا او التاريخ، وهي تتضمن أيضا أسئلة س و ج وتدريبات متنوعة تساعد الطلاب في الحصول على أعلى الدرجات في امتحانات دراسات تالتة إعدادي. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-