مذكرة دراسات للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020 أستاذ أشرف شيلابي

مذكرة دراسات للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020
نقدم لكم مذكرة دراسات اجتماعية للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020. تعرض هذه المذكرة منهج دراسات أولى إعدادي بأسلوب مميز؛ حيث تحتوي على شرح منهج الدراسات، مع وجود سؤال وجواب س و ج على كل درس من الدروس، وخرائط وصور وجداول مقارنات متميزة، سواء في الجغرافيا أو التاريخ؛ مما يجعلها أفضل ملزمة ملخص دراسات للصف الأول الإعدادي . مذكرة الأوائل من إعداد الأستاذ/ أشرف شيلابي، وهي متاحة بصيغة pdf وغير متاحة بصيغة وورد word.

مواصفات ملزمة دراسات اجتماعية أولى إعدادي ترم أول 2020

تتميز ملزمة دراسات الأوائل أولى إعدادي ترم أول 2020 بروعة التنسيق والتنظيم، كذلك البساطة في الشرح سواء في الجغرافيا أو التاريخ. كما أنها تشمل تدريبات وأسئلة مجابة على شكل سؤال وجواب، إضافة إلى أسئلة كواجب منزلي يجيب عنها الطالب بنفسه.
تحتوي المذكرة كذلك على خرائط متنوعة توضح الأماكن المختلفة، وكذلك جداول للمقارنة، وشروحات باستخدام أشكال توضيحية متنوعة.
مواصفات المذكرة
صيغة الملف: pdf
من إعداد: أستاذ/ أشرف شيلابي
حجم الملف: 20 ميجا
عدد الصفحات: 83 صفحة

للإطلاع على مذكرة منهج أولى إعدادي دراسات الترم الأول pdf


تحميل مذكرة دراسات للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020

يمكنكم تحميل مذكرة دراسات للصف الأول الإعدادي ترم أول 2020 من خلال رابط مباشر على موقعكم مذكرة اون لاين. تحتوي هذه الملزمة على شرح ملخص ومبسط لجميع دروس الجغرافيا والتاريخ، مع احتوائها على أسئلة وتدريبات مميزة مجاب عنها على شكل س و ج، وكذلك يجيب عنها الطلاب بأنفسهم، وكذلك خرائط ومقارنات ورسومات متنوعة، لذلك تعتبر أفضل ملزمة تشرح منهج الدراسات الاجتماعية، وتساعد الطالب في تحصيل أعلى الدرجات في امتحانات نصف العام. عند مواجهة أية مشكلات في تحميل الملف لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
كما يمكنكم متابعة كل جديد في الموقع من خلال صفحة مذكرة اون لاين على فيس بوك: https://www.facebook.com/mozkra1online
الطلاب شاهدوا أيضا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-